ليوناردو: ريال مدريد لم يحترمنا، ومبابي يريد الرحيل

ليوناردو: ريال مدريد لم يحترمنا، ومبابي يريد الرحيل
أكد المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان ليوناردو، بأن النجم الفرنسي كيليان مبابي يريد الإنتقال الى ريال مدريد، مؤكداً على رفضهم عرض ريال مدريد (160 مليون يورو).

وقال ليوناردو في تصريحات صحفية وجاء فيها:” كيليان مبابي يريد الانضمام إلى ريال مدريد ولن نعيق ذلك، قلنا لا لعرض مدريد الأول، ولكن إذا تم استيفاء شروطنا فسنرى “.

وأضاف:” أنت تعرف بالفعل موقف باريس سان جيرمان ورأينا في موقف ريال مدريد عدم احترام وغير صحيح وغير قانوني، ومن غير المقبول تقديم عرض يعلمون أنه لا يكفي “.

وزاد:” يبدو أن عرض ريال مدريد هو استراتيجية للتعبير عن أنهم حاولوا كل شيء لإقناعنا بالتخلي عن اللاعب، لكنهم عملوا لمدة عامين للتوقيع معه، كما أنهم يتحدثوا مع اللاعب ومع بيئته وعائلته “.

وأكمل:” العرض الرسمي لريال مدريد بعيد كل البعد عما نريده نعم كان عرض قريب من 160 مليون يورو، لكنه أقل مما دفعناه له في عام 2017، لطالما وعدنا كيليان بأنه لن يغادر مجاناً”.

وأردف:” هدفنا أن يبقى وأن يجدد مبابي، قدم ريال مدريد عرضه، مبابي لن يتركنا مجاناً، سنرى بعد عام، أنا وناصر الخليفي ردي نفس الموقف، نحن لسنا منقسمين. إذا أراد شخص ما المغادرة، فلن نقول لا “.

وأكد:” قلنا لا لريال مدريد شفهياً ولم نتلق عرضاً آخر من مدريد، لم نرغب أبدًا في مغادرته، ولم نتخيله أبداً، وقد قدمنا عرضًا مهمًا للغاية وعرضًا ثانياً أفضل له للتجديد ولكن رفضهما”.

وبين:” كانت هناك إستراتيجية عالمية من ريال مدريد لمدة عامين للوصول إلى هذه اللحظة وتقديم عرض قبل أسبوع واحد في نهاية السوق، لقد فعلنا كل شيء لإقناع مبابي بالبقاء معنا”.

وأتبع:” : ليست لدينا نية للتحدث مع ريال مدريد مجدداً، اليوم الأخير للإنتقالات هو 31 أغسطس، بالنسبة لنا الأمر واضح ونريد مبابي وتجديد عقده، لكن لن نتركه يرحل بمبلغ أقل من المبلغ الذي اشتريناه به ، مازلنا ندين لموناكو بالمال، لا أعرف ما إذا كان سيرفع عرضه أم لا “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.