أنشيلوتي: لن أدرب برشلونة، ومبابي سوف يستمتع في ريال مدريد

أنشيلوتي: لن أدرب برشلونة، ومبابي سوف يستمتع في ريال مدريد
ظهر كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد في المؤتمر الصحفي لوسائل الإعلام، للحديث عن مواجهة الغد ضد فريق إسبانيول، ضمن لقاء الجولة الثامنة من الليغا، والتي سوف تقام علي ارضية ملعب “باور8”.

وتحدث المدرب الإيطالي قائلا:” الخسارة ضد شيريف في دوري الأبطال أثرت علي كبرئنا، ولكننا سنقوم بالرد بالطبع، سنفعل كل ما يتطلبه الأمر من أجل الفوز غدا”.

وأضاف:” إمكانية تدريب برشلونة في المستقبل؟ مع كامل الاحترام لناد عظيم مثل برشلونة، ولكن لا يمكنني أن أعارض قصتي، وقصتي هي ريال مدريد”.

وأكمل:” نحن سعداء بعودة توني كروس، فهو يساهم بجودته وخبرته، ويعلم الجميع ما يمكن أن يقدمه كروس للفريق، كامافينجا تطور بشكل جيد، لأنه يمتلك الجودة والشخصية، هو لاعب شاب”.

وزاد:” هازارد بخير، لكنه يفتقر إلي القليل من الاستمرارية، شيئا فشيئا سيعود لما كان عليه سابقا، سيظهر جودته، الجميع يري كاسيميرو مرهقا، لكنني أراه قويا ويساهم بشكل رائع مع الفريق”.

ونوه:” الجميع يتفق بأنه يجب علينا أن نكون فعالين بشكل أكبر وأن نركز حتي علي التفاصيل الصغيرة في الدفاع، وعند الخسارة بالطبع ذلك يؤثر علي جسديا ونفسيا لأنني لا أستطيع أن أنام”.

وأتبع:”يجب أن نمتلك الكثير من التوازن، ويجب علينا تغيير ديناميكية الفريق في المباريات القادمة، كما قلت قبل 10 أيام، اللحظات الصعبة ستأتي ويجب أن نتعامل معها”.

واستطرد:” بنزيما قال بأن مبابي سوف يلعب يوما ما في ريال مدريد؟ ربما سيستمتع معنا، لأن ريال مدريد هو أكبر ناد في العالم”.

وبين:” أنا أتقبل الانتقادات، يمكن أن تكون الانتقادات عادلة وربما لا، ولكن هذا أمر طبيعي، فأنا في مكانة عالية وهذا يجعلني أشعر بالحماس، ومحظوظ لتواجدي هنا”.

وأتم:” فيرلاند ميندي؟ يبلي بلاء حسنا، لقد بدأ العمل مع المجموعة، لا نريد وضع الميزد من العبء عليه، نريد الاستفادة من فترة التوقف الدولي ليكون جاهزا، كما هو الحال مع كارفخال ومارسيلو”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.