لويس إنريكي: لا أقرأ ولا أسمع وغير مهتم بما يقال ضدي

لويس إنريكي: لا أقرأ ولا أسمع وغير مهتم بما يقال ضدي
أكد لويس إنريكي مدرب المنتخب الإسباني، علي أنه غير مهتم بالانتقادات الموجهة ضده بخصوص اختيار تشكيلة المنتخب الوطني، واتهم مدرب برشلونة السابق وسائل الإعلام الإسبانية بالافتقار للمعرفة بخصوص قراراته.

وتحدث إنريكي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الغد أمام المنتخب الإيطالي في سان سير قبل نهائي دوري الأمم الأوروبية يوم الأربعاء:”لا أقرأ ولا أسمع. أنا غير مهتم بما يقال عن التشكيلة. اخترت أجهز 23 لاعبا لخوض نهائيات المسابقة. سنري إن كنت اتخذت القرار الصحيح أم لا”.

وواصل:”أنا لا أقرأ لأني أعتقد أني أعرف عن كرة القدم أكثر منكم ولدي قدر من المعلومات يزيد عنكم مثيرا. لا يوجد رأي يمكنني قراءته ويمكن أن يثير اهتمامي”.

وقال كذلك:”إصابات المهاجمين؟ لا يتعلق الأمر بلاعب واحد. لا نهاجم بلاعب واحد، مثل أننا لا ندافع بلاعب واحد. سنواجه منافسا ونحاول صناعة العدد الأكبر من الفرص والاحتفاظ بالكرة لأن هذا هو المهم. بالنسبة لنا هذه مباراة مرتقبة وليس لدينا ما نخسره بل لدينا الكثير الذي يمكننا الفوز به”.

وأكمل:”ضم إيريك جارسيا؟ تابعته بشكل جيد. إذا لم تتعرض للانتقادات أو يتم التقليل من شأنك، فهذا يعني أنك لم تلعب في فريق كبير”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.