أليجري: ديبالا خارج مواجهة الغد، وهذا رأيي في روما

أليجري: ديبالا خارج مواجهة الغد، وهذا رأيي في روما
ظهر مدرب فريق يوفنتوس ماسيميليانو أليجري، في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، للحديث عن مواجهة الغد ضد روما، في قمة الجولة الثامنة من الكالتشيو، على ملعب ” أليانز ستاديوم “.

وقال المدرب في حديثه:”في صباح الغد، سوف أقرر تشكيلة الفريق، مباراة الغد هامة للغاية، في المباريات المقبلة سيكون من الضروري جمع النقاط حتى لا نبتعد عن المقدمة”.

وأضاف:” روما فريق جيد على المستوى البدني والتقني يجب أن تكون في قمة التركيز أمامهم، سيكون لدينا العديد من المباريات في نوفمبر وسنرى أين سنكون في الترتيب وموقفنا في دوري الأبطال”.

وأكمل:” آرون رامزي لاعب أعتمد عليه كثيرًا لكن لا أعرف إذا كنت سأدفع به من البداية غداً أم لا، باولو ديبالا لن يتواجد غداً، قد يكون متاح خلال فترة مابين أسبوع إلى 10 أيام “.

وتابع:” ألفارو موراتا قد يخوض المران مع المجموعة اليوم، مويس كين بخير، إذا لم يتواجد موراتا قد أبدأ بكين أو كييزا أو كايو، سعيد بما يقدمه بيرنارديسكي ومع ذلك عليه أن يواصل بنفس المستوى “.

وأتم:” رابيو يحتاج للراحة، وسيكون مهم في قادم المباريات، ماكيني لاعب جيد ولديه الكثير، كما أنه يملك ثقة، لعب جيد أمام تورينو وقد عاد يوم الخميس، لا أعرف إن كان سيشارك أم لا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.